لجنة الانتخابات تطالب بضمان عدم انقطاع الكهرباء في جنين يوم الاقتراع

لجنة الانتخابات

جنين/سوا/ طالب مدير مكتب لجنة الانتخابات المركزية في جنين مصطفى الزرعيني، اليوم الخميس، بتدخل محافظة جنين والجهات الرسمية لدى شركة كهرباء الشمال لضمان عدم فصل التيار الكهربائي يوم إجراء عملية الاقتراع بتاريخ الثامن من شهر تشرين الأول المقبل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها نائب محافظ جنين كمال أبو الرب إلى مكتب لجنة الانتخابات لغرض الاطلاع على سير التحضيرات الجارية لإجراء الانتخابات المحلية.

كما طالب مكتب الانتخابات بضرورة استمرار التيار الكهربائي أثناء تسجيل المرشحين وإعداد القوائم، حتى تتمكن اللجنة من تجهيز كافة السجلات للمرشحين والناخبين وتسهيل عمل الطواقم البشرية دون تأخير.

وقدم الزرعيني شرحا عن آلية العمل استعدادا لإجراء انتخابات الهيئات البلدية والمحلية، مشيرا إلى أن محافظة جنين تضم 14 مجلسا بلديا، و49 مجلسا قرويا.

من جهته أكد أبو الرب أن إجراء انتخابات الهيئات المحلية هو استحقاق وطني وحق مكتسب لكل مواطن ليمارس حقه الديمقراطي بالترشح والانتخاب خدمة للمجتمع وقضاياه المتعددة.

وقال إنه سيتم رفع مطالب لجنة الانتخابات إلى محافظ جنين إبراهيم رمضان لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لإنجاح هذا العرس الديمقراطي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد