الجبهة تشيد بجهود مؤسسة مهجة القدس وحركة الجهاد في دعم كايد

none

غزة /سوا/ توجهت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية بخالص شكرها العميق لمؤسسة مهجة القدس ، ولحركة الجهاد الإسلامي على جهودهم المبذولة في دعم وإسناد الأسرى في السجون الاسرائيلية، وخصوصاً قضية الأسير بلال كايد.

وقالت اللجنة: "لمسنا اهتمام بالغ من القائمين على المؤسسة في دعم وإسناد قضية الرفيق المضرب عن الطعام بلال كايد والرفاق في الجبهة الشعبية، من خلال حضورها الدائم في فعاليات الجبهة ولجنة الأسرى للقوى، أو من خلال سلسلة الفعاليات المتواصلة التي تنظمها المؤسسة في القطاع، والتي كان أبرزها الفعالية أمام حاجز بيت حانون، وخيمة الاعتصام التي أقامتها في مدينة غزة، وغيرها من الفعاليات".

كما أبدت اللجنة ترحيبها بأي جهود مشتركة لأي جهة أو مؤسسة يصب في خدمة قضية الأسرى، لافتة أن التنسيق المتواصل بين الجهات المعنية بقضية الأسرى سيضفي طابع إيجابي على إسناد قضية الأسرى، وسيعطي الفعاليات المساندة زخم أكبر.

وأضافت اللجنة أن توحيد القوى الوطنية والإسلامية ولجنة الأسرى فيها، والمؤسسات المختلفة المعنية بقضية الأسرى، طاقاتها، على كافة الصعد في خدمة قضية الأسرى، وفضح ممارسات الاحتلال بحقهم، يجب أن يكون على رأس أجندة الأولويات في الأيام القادمة، خصوصاً بعد أن كشفت قضية اضراب بلال كايد مشكلة في التنسيق بين مختلف الجهات المعنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد