لليوم الثاني على التوالي.. بالصور: جامعة الأزهر تواصل احتفالها بتخريج طلبة الكليات الأدبية

جانب من حفل التخريج

غزة /سوا/ واصلت جامعة الأزهر بغزة، تحت رعاية الرئيس محمود عباس ، ولليوم الثاني على التوالي احتفالها بتخريج الفوج الحادي والعشرين فوج (الوفاء) من طلبة الكليات الأدبية، وذلك في ساحة مبنى الحرم الجامعي الغربي بأرض الكتيبة.

وشهد الحفل حضور الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس أمناء الجامعة، وجميع أعضاء مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، وجميع أعضاء مجلس الجامعة، والأستاذ الدكتور سامي مصلح نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور علي النجار نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ورئيس لجنة الإعداد للحفل.

كما شارك في الحفل عدد من محافظي القطاع وأعضاء من المجلس التشريعي الفلسطيني، ولفيف من قيادات حركة فتح، وقادة الفصائل الفلسطينية والعمل الوطني، والعاملين في وزارة التربية والتعليم العالي، ورؤساء الجامعات، والمعاهد، وممثلو هيئات المجتمع المدني، وممثلو المؤسسات الأهلية والأجنبية، والعاملين في الجامعة، والخريجين وأولياء أمورهم.

وفي نهاية الاحتفال، كرمت الجامعة طلبة أوائل الكليات، ومن ثم منح عمداء الكليات الخريجين الشهادات بعد أن أدى الخريجون قسم التخرج، وسط أجواء بهيجة وتصفيق من الطلبة الخريجين وذويهم.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد