إصابة متوسطة لإسرائيلي حاول طعن شرطية قرب البحر الميت

126-TRIAL- القدس / سوا / أطلقت شرطية من شرطة عراد الإسرائيلية النار تجاه رجل إسرائيلي، في الثلاثينات من عمره، بعد أن قام بمهاجمتها بسكين ولم يؤثر فيه مسدس التايزر (الكهربائي)، وفق ما قالت الناطقة بلسان شرطة النقب، الميجور نافه طابو.

وأكدت الناطقة أن الرجل أصيب في قدمه وتم نقله إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج الطبي.

وكان بلاغ وصل مركز الشرطة (100) عند الساعة 12:00 ظهرا تقريبا، حول قيام رجل بحمل سكين وتهديد المتواجدين في محطة وقود "نافيه زوهَر" في منطقة البحر الميت. وهرعت إلى المكان دورية شرطة من نقطة "سدوم" المجاورة التابعة لشرطة عراد.

وقالت الشرطية في افادتها إنّها طلبت منه وضع السكين، فبدأ بالركض إليها فما كان منها إلا واستعمال مسدس "التايزر" - الذي لم يؤثر فيه، حيث قام مرة أخرى بعد أن سقط أرضا. وأضافت الشرطية في افادتها: "في هذه اللحظة قمت باطلاق النار على رجله، ما أدى إلى توقفه مصابا".

وقد تم استدعاء سيارة إسعاف تابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" الساعة 12:15، حيث قام المسعفون بتقديم العلاج الطبي للمصاب، وتمّ نقله إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع. ووصفت اصابته بالمتوسطة. ويخضع الرجل إلى حراسة الشرطة، كونها أعلنت عن اعتقاله.

ومقابل ذلك، تم ابلاغ قسم التحقيق مع رجال الشرطة "ماحاش" التي شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث كما هو متبع في مثل هذه الظروف، بموازاة استمرار التحقيق في القضية في شرطة النقب. 267
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد