شركة توزيع الكهرباء تختتم دورة تدريبية بعنوان:"فن التعامل مع الجمهور"

none

غزة / سوا / اختتمت دائرة العلاقات العامة والإعلام بشركة توزيع كهرباء محافظات غزة وبالتعاون والتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية، دورة تدريبية لموظفي مراكز استقبال الجمهور بكافة فروع الشركة، وقد استهدفت الدورة عدد (126) موظف من مختلف فروع الشركة في المحافظات الخمس، وتضمنت عرضاً لمبادئ وآليات وطرق التعامل مع جمهور المشتركين، وقد ركزت الدورة على العديد من المحاور الهامة مثل، مفهوم العناية الشاملة بالمراجعين وأصولها وأبعادها، وأهمية العناية بالمراجعين وتقديم الخدمات المميزة، وأنماط المراجعين وسلوكياتهم، وأساليب التعرف على اتجاهات وآراء المراجعين، والمهارات الشخصية، والتحدث والإنصات والملاحظة وإرجاع الأثر، وطبيعة الخدمات وأنواعها، وإدارة الخدمات، ولحظات الصدق كمفهوم جديد لتقديم الخدمة.  

وقال أ. طارق لبد مدير العلاقات العامة بالشركة والذي قام بتدريب الموظفين، أن هذه الدورة تأتي في إطار المراجعات الدورية لموظفي مراكز الاستقبال التابعة للشركة، وكيفية الرد على استفسارات جمهور المشتركين بالشكل المطلوب والمناسب، مضيفاً أن الهدف من التدريب هو تقديم أفضل الخدمات بالسرعة والجودة الممكنة لجمهور المشتركين، بالإضافة إلى تحقيق هدف أن المشترك يحصل على المعلومة نفسها والخدمة بجودة عالية من أي موظف استقبال في أي فرع من فروع الشركة.

وأوضح أ. لبد أن هذه المهمة تتطلب وجود مجموعة من المواصفات التي يجب أن يتحلى بها موظف الاستقبال من حيث لباقة الحديث مع المشترك، والنطق السليم والصوت المفهوم، وصبر الموظف على المشترك للحصول على المعلومات بشكل دقيق وبطريقة سليمة دون حدوث أي لبس في تناقل المعلومات وتقديم الخدمات، مؤكداً على ضرورة تعاون الموظف مع المشترك وتقديم يد العون والمساعدة له، وتعريفه بالخدمات التي تقدمها شركة توزيع الكهرباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد