الاقتصاد بغزة تُجري جولة تفقدية لعدد من مصانع الذهب

none

غزة / سوا / أجرى وكيل وزارة الاقتصاد الوطني م. حاتم عويضة جولة تفقدية إلى بعض مصانع الذهب في مدين غزة, وتأتي هذه الجولة من أجل متابعة وتحسين أداء المنتجات المحلية.

كما شارك في الجولة م. عبد الفتاح الزريعي وكيل مساعد بوزارة الاقتصاد الوطني، و م. جمال مطر مدير عام مديرية الذهب والمعادن الثمينة, و أ. تامر الزويدي مدير التنسيق مع القطاع الخاص، وعدد من العاملين بالوزارة, حيث كان في استقباله مدراء المصانع.

واطلع الوفد على الآليات والمراحل التي يتم إتباعها في عملية إنتاج وتشكيل الذهب, وأشاد الوكيل بأداء المصانع ومنتجاتها وبكفاءة العاملين بها.

وبدوره طلب أصحاب المصانع بضرورة العمل على حل المشكلات التي تعيق عملها منها نقص المواد الخام والحصول عليها بأسعار مضاعفة, والمعدات والمواد التي تساعد على الانصهار, والقوالب والماكن, ونقص بمواد التنظيف, بالإضافة إلى مشكلة الكهرباء التي تعد من أبرز معيقات عمل مصانع الذهب.

وأكد عويضة على ضرورة وضع خطة لتحديد أهم احتياجات اصحاب مصانع الذهب من المواد الخام وستعمل الوزارة على تقديمها للجنة التنسيق وذلك من أجل إدخال المواد المطلوبة لاستمرارية العمل وتحسينه بجودة أكبر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد