مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة

قوات الاحتلال

رام الله /سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية، 14 شابا فلسطينيا في انحاء متفرقة من الضفة الغربية، وعثرت على سلاح ومواد قتالية وفقا لما نشره موقع "0404" العبري اليوم الاربعاء .

وداهمت منزل الأسير فارس شواهنة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين وسرقت مبلغ مالي وأدوات كهربائية من المنزل.وأشار الموقع الى أن قوات الاحتلال داهمت الليلة خربة أم لحم شمال غرب مدينة القدس ، وعثرت على بندقية من نوع "M-16" وبندقية محلية الصنع من نوع "كارلو"، كذلك بندقية من نوع "شاتغان" وبندقية صيد وبندقية من نوع "اوفير" ومسدس من نوع "توبي"، وضبطت رصاص لمختلف انواع البنادق وملابس عسكرية وقنابل صوت، في حين داهمت قوات الاحتلال بلدة عقربة جنوب شرق مدينة نابلس وضبطت وعثرت على أجزاء لقطع سلاح ومخازن رصاص ومواد قتالية .

وقال الموقع ان قوات الاحتلال اعتقلت احمد ابو الرب 27 عاما من بلدة قباطيا جنوب مدينة جنين، وتتهمه اسرائيل بالانتماء لحركة الجهاد الاسلامي والمشاركة في عملية اطلاق نار على موقع للجيش الاسرائيلي .

وأضاف الموقع بأن قوات الاحتلال قامت باعتقال شابين من بلدة بلعا شرقي مدينة طولكرم، في حين اعتقلت 3 شبان من بلدة تلفيت جنوب مدينة نابلس، وجرى اعتقال شاب في مدينة رام الله .

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة العيزرية شرقي القدس وأخر من بلدة أبو ديس المحاذية، في حين اعتقلت شابين من بلدة دورا غربي الخليل و3 شبان من مدينة الخليل .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد