"القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج فوج "اليوبيل الفضي" فرع نابلس

none

نابلس / سوا /  احتفلت جامعة القدس المفتوحة، اليوم الثلاثاء، بتخريج الفوج التاسع عشر "فوج اليوبيل الفضي" في فرعها بنابلس، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس .

ونقل ممثل الرئيس، محافظ نابلس أكرم الرجوب، في كلمته، تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته للخريجين وذويهم، متمنيا لهم النجاح في حياتهم العملية وأن يسخروا علمهم لصالح بناء الوطن ومؤسساته.

واستعرض الرجوب مسيرة شعبنا واهتمامه بالعلم بعد نكبة تسببت له بالتشرد، مشيدا بجامعة القدس المفتوحة التي خرجت على مدار سنوات المتميزين والمبدعين ومن بينهم حنان الحروب أفضل معلمة في العالم.

من جانبه، استعرض رئيس مجلس الأمناء، رئيسُ المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة أبرز ما وصلت إليه الجامعة من تطور، مشيرا إلى اهتمامها بالباحثين والمبدعين والمتميزين، إذ زادت من مخصصات البحث العلمي ضمن موازنتها العامة وعززت من آليات نمائها وتطورها في أساليب الدرس والبحث.

من جهته، تحدث رئيس الجامعة يونس عمرو عن الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال السنوات الأخيرة، لا سيما ما يتعلق بتوفير أحدث الوسائل التكنولوجية الداعمة لعملية التعليم المدمج التي تنتهجها والتي تجسدت حديثا بإطلاق فضائية القدس التعليمية.

وأكد رئيس مجلس الطلبة القطري زياد الواوي أن العلاقة التشاركية والتكاملية بين إدارة الجامعة وطلبتها أسهمت في توفير بيئة تعليمية نموذجية تدعم الإبداع وتضاعف عوامل النجاح، منوها أن مدينة نابلس التي كانت دوما عنوانا للصمود والتحدي، تخرج اليوم كوكبة جديدة من الطلبة لتسهم في عملية البناء.

ثم ألقت الطالبة المتفوقة أروى عواد كلمة الخريجين، هنأت فيها زملاءها الخريجين وأهاليهم بالنجاح.

وقدم رئيس مبنى فرع نابلس منيب رشيد المصري درعا تكريميا لرئيس مجلس أمناء الجامعة، ولرئيس الجامعة، لدورهما الوطني والعلمي، فيما كرمت الجامعة لجنة إعمار مبنى فرع نابلس تقديرا لدورها المتميز في إنجاز تشييد الفرع بصورته الحضارية.

وقدمت خلال الاحتفال فقرات فنية متنوعة ألقى خلالها مدير فرع نابلس يوسف ذياب عواد قصيدة زجلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد