"المشروبات الوطنية" تجدد رعايتها لمدرسة نادي شباب أبو ديس الكروية

نادي ابو ديس

القدس / سوا / جدّدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، رعايتها للمدرسة الكروية التابعة لنادي شباب أبو ديس الرياضي، للعام الرابع على التوالي.

وستقوم الشركة بتوفير كافة المستلزمات والمعدات الرياضية اللازمة للتدريب.

وجرى حفل توقيع الاتفاقية في مقر الشركة الكائن في بيتونيا، بحضور مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي، ورئيس نادي شباب أبو ديس زياد بحر، ومدير النادي ناصر أبو هلال، إلى جانب علاء العيساوي ممثلاً عن شركة المشروبات الوطنية.

 وأكد الهندي أهمية دور المدارس الرياضية في تطوير مواهب الأطفال والأشبال الكروية، وتقديم التدريبات اللازمة لهم، بما يُسهم في تعزيز صحتهم النفسية والبدنية، مشددا على عزم الشركة الاستمرار في رعاية الأندية المحلية والمدارس الكروية التي تولي اهتماماً فاعلاً للفئات الناشئة سعياً إلى تمكين الشباب الرياضي الفلسطيني.

من جهته، قال بحر أن رعاية شركة المشروبات الوطنية للمدرسة الكروية يُعتبر عاملا أساسيا في استمرار المدرسة، التي تحتضن 60 طفلا من هواة كرة القدم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8-12 عاما.

وأضاف أن إدارة النادي تسعى من خلال المدرسة الكروية التابعة للنادي إلى اكتشاف المواهب الرياضية المميزة ودمجها لاحقاً في الفرق المصنّفة، مشيراً إلى أن مدربين محترفين ومعتمدين يُشرفون على التدريبات والتي تُقام على ملعب أبو ديس المعشّب.

وثمّن أبو هلال مبادرة شركة المشروبات الوطنية من أجل توفير كافة المستلزمات الرياضية التي تشمل الملابس والأحذية الرياضية ومعدات التدريب وهي ذات تكلفة عالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد