بالصور.. جريح يناشد الرئيس ورئيس الوزراء بتمكينه من السفر للعلاج قبل بتر قدمه

قدم الشاب أبو اشكيان

غزة / سوا / ناشد الشاب أحمد خالد أبو اشكيان البالغ من العمر  25 عاما ، فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومعالي دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ، بضرورة مساعدته في السفر الي الضفة الغربية او اسرائيل او جمهورية مصر العربية من أجل اجراء عملية جراحية عاجلة لقدمه الذي اوشك على البتر بسبب اصابة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة بتاريخ 31 / 1 / 2014.

وفيما يلي نص المناشدة

 

فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس

معالي دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله

 

انا الشاب أحمد خالد أبو اشكيان أبلغ من العمر 25 عاما ، ولدي اصابة خطيرة في قدمى اليسرى نتيجة اصابتي برصاص متفجر من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة ، وعلى اثرها قرر الاطباء في غزة بتر قدمي الا ان والدي تدخل في اللحظات الاخيرة ومنعهم من ذلك وتم تحويلي الى مستشفى المقاصد لتلقى العلاج ، الا ان الامور ازداد سوءً يوماً بعد يوم جراء المضاعفات.

فخامة الرئيس ، معالي دولة رئيس الوزراء ، حاولت مراراً وتكراراً السفر عبر تحويلة طبية الى مستشفيات الضفة الغربية او اسرائيل الا ان محاولتي باءت بالفشل نتيجة رفضي من قبل الجانب الاسرائيلي بالسفر الى الضفة او اسرائيل لإجراء عمليات عاجلة لقدمي التي أوشكت على البتر.

فخامة الرئيس ، معالي دولة رئيس الوزراء ، والله العظيم لا اعرف طعم النوم انا وعائلتي جراء الالم الشديد الذي اعانيه من قدمي .

فخامة الرئيس ، معالي دولة رئيس الوزراء ، كلي أمل من حضرتكم بالاستجابة السريعة لمناشدتي هذه ، والتي قررت التوجه للإعلام لإيصالها لكم بعد انسداد كافة الطرق أمامي وما زلت أعاني حتى اللحظة وتألم أشد الألم منها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد