" فتح شرق غزة " تطلق حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي .

none

غزة / سوا / دشنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " – إقليم شرق غزة ، حساباتها الرسمية الجديدة على شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة ( فيس بوك، تويتر، انستغرام،)، في خطوة وصفتها بأنها تمثل جسراً للتواصل بين الحركة والجمهور الفلسطيني والعربي بشكل عام، والفتحاوي بشكل خاص.

وأشار أمين سر حركة فتح بإقليم شرق غزة إياد رافع حلس " أن الحسابات الرسمية للحركة بإقليم شرق غزة، ستكون شاملة وجامعة ومعبرة عن الموقف الرسمي للحركة، بحيث تتضمن موقفها السياسي والإعلامي، وكذلك موقفها تجاه كافة القضايا السياسية والاجتماعية والوطنية بشكل عام، وعن موقف الحركة بالإقليم".

وقالت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم " أن شبكات التواصل الاجتماعي تعتبر من أكثر الوسائل استخداماً في الوقت الحاضر، وتتميز هذه الشبكات بسهولة استخدامها، كما تمتاز بقدرتها إلى الوصول إلى آلاف الأشخاص خلال ثواني معدودة، وقد وصل عدد المستخدمين لهذه الشبكات لما يزيد عن 2 مليار مستخدم، وهذا يعكس مدى أهمية هذه الشبكات .

ودعت الحركة، كافة نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي إلى زيارة حسابات الحركة المختلفة والتفاعل معها، وطالبت المعنيين بالشأن الفتحاوي بشكل عام وبإقليم شرق غزة بشكل خاص بأخذ مواقف الحركة في الإقليم من خلال هذه الحسابات الرسمية المعتمدة والمعترف بها من قبل قيادة الإقليم.

روابط الحسابات  :

https://www.facebook.com/FatehEastGaza.g

https://twitter.com/FatehEastGazag

https://www.instagram.com/FatehEastGaza.g

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد