كأس أبو عمار: "العميد" يعزز صدارته لمجموعة الجنوب والسموع يعزز آماله

جنين/سوا/ عزز نادي شباب الخليل "العميد" صدارته لمجموعة الجنوب الثالثة في بطولة كأس أبو عمار لكرة القدم بفوزه المستحق مساء اليوم الجمعة، على نادي شباب الخضر بهدفين نظيفين في لمباراة التي جرت على استاد دورا.

وارتفع رصيد "العميد" بهذا الانتصار الثمين إلى 9 نقاط في الصدارة وتبقى له مباراه، أما الخضر فأصبحت حظوظه شبه مستحيلة بعد تلقيه الهزيمة الثانية دون أن ينجح في تحقيق أي انتصار وهو في المركز الرابع برصيد نقطتين.

واستطاع شباب الخليل انهاء الشوط الأول لصالحه بهدف للوافد الجديد لصفوفه عايد جمهور في الدقيقة الـ34 من زمن الشوط، وعزز له نجمه الجديد ونجم منتخبنا الوطني أشرف نعمان هذا التقدم بهدف ثان تحقق في الدقيقة الـ61.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، عزز شباب السموع من حظوظه بالتأهل للدور الثاني بعد فوزه المستحق على ترجي واد النيص بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

ومنح اللاعب محمود صلاح السموع التقدم في الدقيقة الـ18 من زمن الشوط الأول، وقبل النهاية بدقائق عزز طارق أبو غنيمة من تقدم فريقه بعد تسجيله الهدف الثاني، وفي الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء طرد الحكم لاعب السموع  سامح سرحان.

ورفع السموع رصيده إلى 7 نقاط ولكن من 3 مباريات في المركز الثاني، بينما بقي ترجي واد النيص في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة ومن 3 مباريات أيضا.

وفي مجموعة الوسط الثانية، حقق فريق مؤسسة البيرة انتصارا مهما وصعبا على نادي القوات الفلسطينية بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على إستاد ماجد أسعد في البيرة.

واختتم البيرة مشواره في البطولة بانتظار مصيره بعد نهاية كافة مباريات المجموعة وهو أصبح في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، أما السموع فودع البطولة بـ3 نقاط وضعته في المركز الخامس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد