صيدم: مسيرة تطوير التعليم شاملة ومتدحرجة

صبري صيدم

رام الله /سوا/ أكد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، حرص الوزارة على إيجاد تعليم نوعي يلبي احتياجات وطموحات الشعب الفلسطيني، والحفاظ على جودة التعليم وتطوير المسيرة التعليمية في كافة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقائه وفدًا من مجلس بلدية بيت لقيا، ضم رئيس المجلس محمود عاصي، والأعضاء أريج رزق، ومحمود عاصي، وجميل موسى، وعضو الأمانة العامة لاتحاد المعلمين فتحي عاصي، بحضور وكيل الوزارة الدكتور بصري صالح، والوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم فواز مجاهد، ومدير العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة.

وأشاد صيدم بجهود المجالس والهيئات المحلية وتعاونها المستمر مع الوزارة للنهوض بالمسيرة التعليمية والحفاظ على نوعية وجودة التعليم، مؤكداً أن عملية تطوير التعليم التي تسير بها الوزارة شاملة ومتدحرجة.

واستمع الوزير من الوفد لشرح مقتضب حول احتياجات مدارس بلدة بيت لقيا، والتي شملت المساعدة في إنشاء مدرسة أساسية للبنات وتدريب الكوادر التعليمية وإيجاد حل لبعض الإشكاليات التي تعترض سير المسيرة التعليمية.

وأوعز صيدم للجهات المختصة في الوزارة للإسراع بزيارة بلدة بيت لقيا، لإعداد تصور حول احتياجات مدارس البلدة لحل أي إشكاليات موجودة.

من جهته، أكد صالح أن الوزارة ستعمل على تكثيف الدورات التدريبية للكوادر التعليمية بما يلبي احتياجات المدارس في البلدة وفي كافة المدارس الفلسطينية، إضافة لدعم المسيرة التعليمية من خلال برامج التعليم المساند.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد