مؤسسة تروكير الإيرلندية تزور برنامج غزة للصحة النفسية

none

غزة /سوا/ زار اليوم الأربعاء، وفداً من مؤسسة تروكير الإيرلندية، برنامج غزة للصحة النفسية، والذي ضم كلًا من مدير البرامج في المؤسسة إوين هاميل، ومساعد إداري القسم الدولي بالمؤسسة جينفر مكماهون، حيث التقى الوفد مدير عام البرنامج الدكتور ياسر أبو جامع، وعدد من رؤساء الدوائر والوحدات بالبرنامج. وذلك في المقر الرئيس للبرنامج بغزة.

واستعرض أبو جامع أهم النشاطات وبرامج العمل التي يقوم بها البرنامج، والمستجدات حول التأثيرات النفسية للحرب الأخيرة، واستمرار سياسة الحصار، وتأخر عملية إعادة الإعمار، والوضع النفسي والاجتماعي للمواطنين في قطاع غزة، مستعرضاً النشاطات التي تم تنفيذها بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وقد ناقش الجانبان تعزيز التعاون المشترك بين البرنامج ومؤسسة ترويكير الخاص بالمشروع القادم  الذي ستموله مؤسسة تروكير لمدة الستة أشهر المقبلة.

وتم نقاش بعض الملاحظات والأفكار المنوي عملها في نهاية اللقاء في المشروع المقبل، وكذلك بعض الأفكار المتعلقة بنشاطات الإعلام والحشد والمناصرة في أوروبا.

وتم التشديد على الدور الذي يلعبه أصدقاء البرنامج في العالم لمساندة عمل البرنامج وتوعية الرأي العام العالمي بالظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد