مواطن بغزة يناشد الرئيس ورئيس الوزراء بإنقاذ حياة أطفاله الأربعة

صورة الاطفال الاربعة

غزة / سوا /  ناشد المواطن اياد أحمد قنديل البالغ من العمر 42 عاماً ، فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومعالي دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله وكل المسؤولين الفلسطينيين ، بضرورة انقاذ حياة أولاده الاربعة الذين يعانون من مشاكل في الكلى والمسالك البولية والمثانة ، والحوالب، وذلك بعدما ضاقت به السبل في قطاع غزة.

وكالة سوا تنشر نص المناشدة كما هي.

فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس

معالي دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله

المسؤولين الفلسطينيين جميعا

انا المواطن اياد أحمد قنديل أبلغ من العمر 42 عاما وأعيل أسرة مكونة من 7 أفراد ، وأسكن في حي الزيتون بمدينة غزة ، حيث أن أبنائي الاربعة ( أحمد ، وعبد الرحمن ، ومحمد ، وعبد الله ) جميعهم يعاني من مشاكل خطيرة في الكلى والمسالك البولية والحوالب، حيث أنني أعاني منذ ثلاثة عشر عاما مع أطفالي بين العيادات الخاصة والمستشفيات .

فخامة الرئيس ، معالي دولة رئيس الوزراء ، ما أطلبه هو فقط علاج أبنائي والحصول على تحويلات طبية لهم للسفر الي أي دولة مجاورة تتمكن من علاجهم ، لكي يعيش أطفالي كباقي أطفال العالم ، ولا أطلب اكثر من ذلك.

فخامة الرئيس ، معالي دولة رئيس الوزراء ، أتمنى منكم الاستجابة الفورية لطلبي الصغير ، وتمكيني من الحصول على تحويلات طبية لأطفالي الصغار لعلاجهم بالسرعة القصوى قبل فوات الأوان.

جوال للتواصل 

0597159469

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد