حركة فتح تكرم المتفوقين من طلبة الثانوية العامة

none

غزة / سوا/ في حفل حاشد، كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، إقليم غرب غزة، منطقة الشهيد أبو مشرف القدوة، الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة " التوجيهي "، بحضور الدكتورة/ أمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والاخ/ زياد مطر أمين سر الإقليم والإخوة أعضاء قيادة الاقليم، وأمناء سر وأعضاء المناطق بالاقليم، والكادر التنظيمي ، ومنسقي لجان الإصلاح في المناطق وحشد كبير من أهالي الطلبة.

وفي كلمة لها، أكدت الدكتورة/ أمال حمد، أن الرسالة الأسمى التي يحملها شعبنا هي المثابرة على التعليم والتفوق باعتبار ذلك السلاح الأقوى في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استهداف شبابنا بالقتل وفرض سياسات التجهيل بحقهم، شاكرة منطقة أبو مشرف القدوة على حرصهم على تكريم الطلبة الذين هم جيل المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأكد الاخ/ حيدر الأستاذ منسق لجان الإصلاح في الاقليم، أن الحركة ستبقى دائماً السباقة في احتضان هؤلاء الطلبة، ودعمهم مادياً ومعنوياً، وهنأ الطلبة المتفوقين، وأشاد بعطائهم وجهدهم اللامحدود، وما بذلوه من أجل حصد أعلى النتائج في الثانوية العامة.
وشارك في الحفل عدد من الفقرات الغنائية والدبكات الشعبية وفرقة الكشافة، وفي نهاية الحفل، تم توزيع الشهادات التقديرية على أوائل الثانوية العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد