بدران: لا تجديد للتهدئة اذا لم يوافق نتنياهو على شروط المقاومة

101-TRIAL- غزة / سوا/ قال القيادي في حركة حماس حسام بدران أن حركته لن تقبل بتجديد للتهدئة اذا لم توافق دولة الاحتلال الإسرائيلي على شروط المقاومة والشعب الفلسطيني ، واصفاً ذلك بالأمر العبثي ولا قيمة له في ظل محاولة الاحتلال استغلال الوقت والتهرب من مسئولياته تجاه العدوان على قطاع غزة.
وتابع بدران في تصريح خاص لـ” شبكة مسار الإخبارية ” اذا انتهت هذه التهدئة وظل الاحتلال ونتنياهو على مواقفهم المتعنية فستكون الخيارات لدينا مفتوحة ونفضل الذهاب لحرب استنزاف طويلة مع الاحتلال على أن نجدد هدنة لا تلبي طموحاتنا وطموحات الشعب الفلسطيني.
وأكد أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وضع العراقيل عبر وضع شروط جديدة في المفاوضات ورفض المبادرة المصرية من أجل حسابات داخلية لحماية الائتلاف الحكومي الإسرائيلي على حد قوله.
وأضاف :” لن ننجر وراء المراوغات الإسرائيلية وحالة التعنت المستمرة ومحاولة إفشال الجهد المصري المبذول لأجل التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار نهائي وجاهزون لحرب استنزاف مع الاحتلال”.
وتنتهي بعد منتصف ليلة اليوم الاثنين الهدنة المؤقتة والتي استمرت لخمسة أيام للسماح للوسيط المصري ببذل مزيد من الجهود للوصول إلى اتفاق وقف إطلاق نار دائم.
259
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد