بلدية الخليل ووزارة الزراعة تبحثان سُبل التعاون المشترك في المدينة

279-TRIAL-

غزة / سوا/ التقى اليوم، الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل في مكتبه، بمدير مديرية وزارة الزراعة في الخليل المهندس بدر الحوامدة يرافقه مجموعة من الموظفين بالمديرية ، بهدف بحث سُبل التعاون المشترك ووضع آلية مشتركة ما بين الطرفين، من أجل تطوير القطاع الزراعي في المدينة، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.


وبعد أن رحب الدكتور الزعتري بالجميع، تحدث الحوامدة عن الخطة التي تعمل عليها وزارة الزراعة في فلسطين، والتمويل المقدم من الاتحاد الاوروبي الى القطاع والضفة الغربية، مؤكداً أن الوزارة تعمل على تطوير القطاع الزراعي في فلسطين ، والمحافظة على المحاصيل الزراعية وخاصة التي تواجه استهداف الاحتلال المتواصل، لضرب المحصول من خلال انتهاكاتهم اللاشرعية في الاراضي الفلسطينينة.


واستعرض الحوامدة بعض المشاريع التي تنوي عملها الوزراة في الخليل ، داعياً بلدية الخليل لوضع ألية تعاون مشترك تخدم المواطنين بما يحقق الصالح العام، وتطوير القطاع الزراعي في المدينة ، وزيادة الانتاج الزراعي والمحافظة على الاراضي الفلسطينية في الخليل.


من جانبه ، أبدى الدكتور الزعتري استعداده للتعاون مع وزارة الزراعة ، وتطوير القطاع الزراعي في المدينة، والمحافظة على المحاصيل الزراعية وتطويرها، مؤكداً على أهمية مساعدة الموطنين المتضررين في العاصفة الثلجية وتعويضهم ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في الزراعة والانتاج.


وطالب الدكتور الزعتري مديرية الزراعة في الخليل، على التعاون مع المزارعين والتجار في المدينة، وتخفيف العبء عليهم ، والوقوف الى جانبهم في ظل الوضع الراهن والاوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مؤكداً على توجهاته المبنية على التعاون مع جميع القطاعات بما يحقق الصالح العام.


215
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد