سيكسويل: على "الفيفا" وكافة الجهات العمل للوصول لحل يضمن حرية اللاعبين

القدس /سوا/ قال رئيس لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل الفيفا بالإشراف على حركة اللاعبين الفلسطينيين، الجنوب افريقي طوكيو سيكسويل، إن على الاتحاد الدولي لكرة القدم، مواصلة العمل على كافة الصعد، ومع كافة الجهات ذات الاختصاص، من أجل الوصول الى حل يضمن حرية اللاعبين وحقهم في ممارسة اللعبة.

وأضاف سيكسويل في رسالة بعثها لرئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، إنه كان يأمل أن تجري المباراة النهائية لكأس فلسطين دون أية تعقيدات، او مشاكل، من أجل افساح المجال لإعادة الروح الرياضية والأمل بشكل كبير عند اللاعبين في الضفة الغربية وقطاع غزة .

وتابع: "رغم الجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الأطراف المعنية باللعبة والمساعي الحثيثة الهادفة الى اقامة اللقاء دون أية عقبات، الإ أن الامر حال دون ذلك وتخلل تلك المباراة العديد من العقبات".

وشدد سيكسويل على أن تلك العقبات وغيرها، تثبت بالدليل القاطع أن ممارسة كرة القدم في هذه المنطقة من العالم تقع تحت تأثير القضايا غير الرياضية.

وأشاد سيكسويل بالجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الجهات المعنية، على رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم، من اجل اقامة وانجاح ذلك الحدث الرياضي المميز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد