بحث سبل التعاون بين مؤسسة إبداع وجمعية الرحمة للإغاثة والتنمية

none

غزة / سوا / بحث وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، مع جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية سبل التعاون بين الجانبين، وذلك في اجتماع عقد في مقر جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية في قطاع غزة.

وحضر الاجتماع، الدكتور أدهم البعلوجي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والمهندس نبيل إسليم المدير التنفيذي، والأستاذ عبد الرحمن صالحة منسق معهد فلسطين للدراسات ومسؤول العلاقات العامة في مؤسسة إبداع، والدكتور أحمد زياد شرف مدير عام جمعية الرحمة في قطاع غزة، والأستاذ يوسف أبو سعدة نائب المدير العام للرحمة.

ورحب د. أحمد شرف بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع لخدمة العملية التعليمية والإغاثية والتنموية، وقدم شكره لمؤسسة إبداع على هذه الزيارة.

واطلع الدكتور البعلوجي الدكتور شرف على سير العمل في مؤسسة إبداع وعلى خطتها السنوية وإنجازاتها خلال السنوات الماضية، وقدم البعلوجي بعض المقترحات والأنشطة التي من المتوقع ان يتم تنفيذها بالشراكة مع جمعية الرحمة.

وأبدى شرف إعجابه بمؤسسة إبداع وخططها التطويرية، معرباً عن استعداده للمساعدة في فتح علاقات مع مؤسسة إبداع في مجالات التدريب، وقال: "مؤسسة الرحمة ستبذل قصارى جهدها من أجل المساهمة مع مؤسسة إبداع على القيام بواجبها الوطني على أكمل وجه".

من جانبه أكد نبيل إسليم ان مؤسسة إبداع تسعى وبشكل حثيث الى ابرام شراكات متعددة مع جميع المؤسسات والمنظمات العاملة في فلسطين وخارجها، من اجل احداث تنمية مستدامة في المجتمع الفلسطيني ورحب بالتعاون ما بين مؤسسة إبداع وجمعية الرحمة للإغاثة والتنمية في شتى المجالات، وقال إنه تعاون استراتيجي قائم على  الاستثمار في الانسان.

وفي ختام اللقاء منح الدكتور أدهم البعلوجي جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية درعاً لتكريمها على جهودها المبذولة في دعم المجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات.

 واتفق الجانبان على استمرار الاجتماعات والتعاون وعقد لقاء يجمع المؤسستين معاً، من أجل وضع إطار تفاهم مشترك بينهما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد