الشرافي : تحريض صبري صيدم ضد وكلاء التعليم بغزة تكرس الانقسام

يوسف الشرافي

غزة / سوا / استنكر النائب د. يوسف الشرافي عضو لجنة التربية في المجلس التشريعي الفلسطيني بغزة ما ورد من تعميم تحريضي صادر عن صبري صيدم لوسائل الاعلام ضد وزارة التعليم ووكلائها في غزة مشدداً على أنها سابقة خطيرة ترسخ وتكرس الانقسام.

وأكد النائب الشرافي في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الثلاثاء أن هذه التصريحات توضح أن حكومة رام الله لا ترغب بالشراكة الوطنية مع أحد، موضحا أن وكلاء الوزارات في قطاع غزة حملوا أمانة هذه المسيرة خلال 10 سنوات.

وعبر  النائب الشرافي عن اسهجانه من سلوك الوزيرصبري  صيدم في التعامل مع قطاع غزة والذي كان آخره الإعلان عن نتائج الثانوية العامة والاخلال بالاتفاق المعمول به منذ سنوات.

وأضاف النائب الشرافي أن:" آخر من يتكلم عن الشرعية هو السيد صيدم وأمثاله من حكومة رامي الحمد لله الذي مضى لهم سنتين في الحكومة ولم يأخذوا ثقتهم من المجلس التشريعي، موضحا أن حكومة الحمد لله تتآمر على المجلس التشريعي حتى لا يأخذ دوره الحقيقي في إعطاء الثقة والرقابة على عمل الحكومة". وفقا لقوله

وشدد النائب الشرافي أن :"كافة ممارسات الحمد لله وعباس ضد قطاع غزة هي جزء من المؤامرة على شعبها لأنهم اختاروا مشروع المقاومة واحتضوا المقاومة" حسب قوله

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد