فتح : سنخوض الانتخابات القادمة بقوائم خاصة

حركة فتح

ام الله / سوا / أكدت حركة (فتح)مشاركتها في الإنتخابات المحلية في اكتوبر القادم، بقوائم خاصة من داخل و خارج الحركة تتمتع بقبول مجتمعي، إرتكازاً على قدرتها على الخدمة و العمل سواء كانت ضمن الكادر الفتحاوي أو اسماء اكاديمية أو شخصيات وطنية واجتماعية مقبولة ، تمتاز بكفاءتها في كافة المجالات .

وقال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح، :"اننا أمام واجب وطني و استحقاق شعبي ديمقراطي يلبي طموحات شعبنا في قطاع غزة و الضفة الغربية، عبر رؤية نتشارك فيها على البناء و التنمية ، بمستوى يليق بتضحيات ونضالات جماهيرنا الصامدة. مسؤوليتنا تجاه الشارع الفلسطيني تُحتم علينا المضي قدماً تجاه مشاركة انتخابية إنتاجية، بخطى ثابتة و إيمان عميق بسلامة برنامجنا الوطني الذي سيكون نموذجاً للمشاركة المجتمعية، نتطلع فيه بإهتمام كبير في رسم شراكة واسعة مع كل طاقات شعبنا و قطاعاته .

و شدد الجاغوب، على إدراك حركة فتح بحالة التحدي التي تُواجَهْ بإيمانٍ قائم على ضرورة تغيير أنظمة العمل داخل مؤسسات الحكم المحلي، لبيت يؤمن بنهج و مفاهيم التحرر الوطني التي تعزز من ثقة و صمود شعبنا، و تفرض مزيداً من الثبات و الشرعية الفلسطينية على أرضنا .

و أوضح الجاغوب ، مسيرة و تضحيات شعبنا العريقة، هي وحدها من تضعنا في أوج مساعينا التي تعي تماماً مطلب الشارع و مساعيه عن انفراجة عبر تحقيق مطالبه، و إرادته الشعبية الكافية لإلزامنا صوب مشاركتنا في الانتخابات القادمة كضمان يحمي مشروعنا الوطني و يؤمن تطلعاته بالنجاح .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد