جوال

الكشف عن الأسباب وراء شكل ميسي الجديد!

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي


برشلونة/سوا/ أجرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية تحليلا نفسيًا لتسريحة شعر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم، عن طريق دكتورة علم النفس الإسبانية، سونيا سيرفانتس، التي أكدت أن ميسي (29 سنة)، اختار اللون الأشقر البلاتيني مع اللحية الحمراء والوشم بهدف التجديد ورمي الماضي وراء ظهره.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن التغيير الجذري في شكل وجه أفضل لاعب في العالم وصاحب لقب الكرة الذهبية القياسي (5 مرات)، جاء بهدف بداية جديدة لميسي في موسم حافل بالتحديات والطموحات علاوة على نسيان أحزان خسارة لقب "كوبا أميركا المئوية" أمام تشيلي، وضياع لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الذي اكتفى بالمحافظة على الثنائية المحلية (دوري وكأس إسبانيا).

وأوضحت عالمة النفس سونيا للصحيفة الكاتالونية، أن هذا التغيير من شيم العباقرة الذين يخاطرون من أجل إظهار إبداعاتهم بشكل مختلف وغير معتاد، وهو ما ظهر به ميسي بتغيير لون شعره إلى الأشقر البلاتيني، كما يكشف عن ثقة كبيرة وكسر للقواعد.

وكان ميسي، الذي عانى كثيرًا خلال الصيف الجاري، ابتداءً من محاكمته بتهم التهرب الضريبي في إسبانيا ومرورًا بضياع لقب الشامبيونز ليغ مع برشلونة، وكوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين، قد فاجأ العالم الأسبوع الماضي بهيئته الجديدة "نيو لوك" على خطى  فيل جونز لاعب مانشستر يونايتد، وآرون رامزي لاعب أرسنال، وسمير نصري صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، بتسريحة غريبة لم تعتد الجماهير على ظهوره بها.

وبعدها كشف حلاق ميسي آريل برموديز عبر "انستغرام"، أنه كان خلف خيار تسريحة ميسي الذي ظهر بها لأول مرة عبر صورة نشرتها زوجته أنتونيلا عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام" كاتبة "الولد الأشقر" في إشارة إلى لون شعر ميسي الجديد.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم