جامعة فلسطين تقيم حفلا لتكريم الناجحين بالثانوية العامة بمشاركة " فتح" بشرق غزة

none

غزة / سوا / نظمت جامعة فلسطين بمشاركة مع حركة فتح إقليم شرق غزة حفلاً حاشداً لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين في حي الشجاعية ، بحضور العديد من شخصيات المجتمع المحلي وقيادة حركة فتح في إقليم شرق غزة والوجهاء والأعيان والمحاضرين وأهالي الطلبة.

وفي كلمة لها عبرت حركة فتح بإقليم شرق غزة عن خالص شكرها لجامعة فلسطين على مبادراتها الكريمة واللافتة الطيبة ، وما تبذله من جهود لتشجيع أجيالنا على التسلح بالعلم والصمود ، والارتقاء بهم في مدارج المعرفة ، وصولا إلى المشاركة الفاعلة في صياغة القرار وصناعة الحياة السياسية والاجتماعية  .

ودعت الحركة الطلبة إلى مزيداً من الجد والاجتهاد لتحقيق أعلى الدرجات العلمية ، خاصة وأنهم مقبلون على حياة علمية وعملية جديدة تتفتح فيها درجات الوعي التعليمي والسياسي والاجتماعي، وطالبتهم بان يكونوا القدوة الحسنة في جامعاتهم وكلياتهم ومعاهدهم.

وشدد الطالب مالك حلس في كلمة نيابة عن الطلبة الناجحين والمتفوقين على أهمية العلم والتعلم للطالب ليحقق نجاحه في الحياة المستقبلية ليكون له دورا مهما في المجتمع الفلسطيني ، منوهاً لأهمية العلم والمعرفة في صقل  الشخصية للإنسان .

وقدم شكره لجامعة فلسطين لما تبذله من جهود لتشجيع أجيالنا على التسلح بالعلم والصمود بالإيمان ، والارتقاء بهم في مدارج المعرفة ، وصولا إلى المشاركة الفاعلة في صياغة القرار وصناعة الحياة السياسية والاجتماعية  .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الهدايا التكريمية على الطلبة المتفوقين والناجحين، الذين عبروا عن سعادتهم بما حققوه من نجاح وتفوق، شاكرين الجامعة على اهتمامه بهم وعلى دورها في المجتمع الفلسطيني ،وعلى ما قدَّمته لهم من تسهيلات ومنح دراسية لكل الطلبة الذين حصلوا على معدل 90% فما فوق ويرغبون بالتسجيل في كليات الجامعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد