فتح تكرم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة غرب غزة

none

غزة /سوا/ كرَمت حركة فتح إقليم غرب غزة– منطقة شهداء النصر غربًا، المتفوقين في امتحان الثانوية العامة " التوجيهي " في المنطقة، في مختلف الفروع العلمية والأدبية.

وحضر الاحتفال أمين سر حركة فتح إقليم غرب غزة الاخ/ زياد مطر وأعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر وأعضاء المناطق والكادر التنظيمي، والاخ/ هاشم حميد ممثل عن رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع غزة، وأهالي الطلبة، وحشد كبير من المدعوين .

وبدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ورحب أمين سر المنطقة الاخ/ طلعت الراس بالحضور الكريم ، وهنأ الطلبة المتفوقين بالنجاح، وأكد أن حركة فتح تقوم بكل الجهود لمساعدة الطلبة في المنطقة.

ثم تحدث الاخ/ شريف أبو وطفة مسئول ملف الانتخابات والمكاتب الحركية بالإقليم، داعيًا الطلبة الناجحين لعدم التردد في طرق أبواب حركة الشبيبة في الجامعات، فهي ستكون مع الطلبة منذ التسجيل وحتى التخرج.

ورحب ممثل عن رئيس جامعة القدس المفتوحة "فرع غزة" هاشم حميد بكل الطلبة في الجامعة، أكد أن الجامعة أبوابها مفتوحة للجميع وخاصة أبناء حركة فتح، ثم تحدث عن الجامعة ودعا الجميع لزيارة مقرها والاطلاع عليها.

وشكر الإعلامي الكبير/ محمد الباز، في كلمته نيابة عن أولياء أمور الطلبة المتفوقين، حركة فتح ،على هذا التكريم، كما وأهدى هذا الإنجاز إلى الرئيس محمود عباس راعي المسيرة التعليمية في الوطن، و كذلك إلى روح الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي حفر حب العلم في قلوب الفلسطينيين.

وقدم خلال الحفل فقرة فنية "دبكة"، وفي ختام الحفل، تم تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة بدرع تكريم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد