تكريم المتفوقين في الثانوية العامة في بيت لحم

none

بيت لحم /سوا/ كرّمت محافظة بيت لحم واقليم حركة "فتح" ومديرية التربية والتعليم اليوم الاثنين، في قصر المؤتمرات في بيت لحم، تحت رعاية الرئيس محمود عباس ، الطلبة المتفوقين أصحاب المعدلات فوق الـــ90% في الثانوية العامة .

ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول ، تهاني الرئيس للطلبة المتفوقين، وقال: "إنه لا شك باننا سعيدون اليوم ونحن نحتفل بتكريم هؤلاء المتفوقين وبهذه النتائج والحصاد في العملية التعليمية، والسيد الرئيس يكرر دوما ان الاستثمار الأساسي هو بالإنسان".

وأضاف "نحن نركز بشكل كبير وللغاية على تأهيل الأجيال القادمة وان يكتسبوا من العلم الشيء الكبير حتى نتمكن من تأهيلهم ليلعبوا الدور في حماية الوطن وخدمة الشعب الفلسطيني"، مشيرا الى ان الرئيس "ابو مازن" حرص على إنشاء العديد من المؤسسات من أجل الشباب والمبدعين وهي فئة متفوقه ورائعة أساسا، وعليه فإن كل شيء في حياتنا من أجلهم ونناضل من أجل ذلك لتأمين مستقبل أفضل لهم. وأشاد بالأبداع والتفوق والذي يأتي في ظل ظروف استثنائية وليست عادية وهو ما اعتبره قمة الانجاز والنضال والكفاح.

من جانبه، قدم مدير التربية والتعليم سامي مروه، التهنئة للطلبة وذويهم على هذا التفوق، مؤكدا انهم يعملون على تعزيز الطلبة ومكافأتهم على التفوق وهو بحد ذاته تعزيز ونشر ثقافة العلم والعلماء والمحافظة عليه كقيمة عليا في المجتمع للأجيال القادمة .

وألقى كل من منار حجاحجة، وحسن مطر، كلمة المتوفقين، أكدا فيها ان هذا الانجاز يعتبر رسالة واضحة للمحتل مفادها أن الانسان الفلسطيني لديه الإرادة والعزيمة في تحقيق الإبداع، ودلالة على ان هناك شعبا على هذه الارض. وأهديا هذا التفوق لكل الشهداء والأسرى والجرحى.

وتخلل الحفل الذي حضره محافظ بيت لحم جبرين البكري، وأمين سر اقليم فتح في بيت لحم محمد المصري، عدد من مسؤولي وممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومة والأهلية وأهالي الطلبة المتفوقين، فقرات فنية قدمتها مدرستي بنات مسقط والخضر الثانوية، فيما تم في ختامه تكريم الطلبة المتفوقين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد