الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن 13 مواطنًا من نابلس

جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني

نابلس / سوا /  تمكنت طواقم جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني، من تأمين الإفراج عن 13 مواطنا في محافظة نابلس.

وأوضحت وحدة العلاقات العامة والإعلام بالجهاز، أن الارتباط في نابلس تمكن من تأمين الإفراج عن الفنان قاسم سهيل النجار، والمواطن مأمون كمال النجار، اللذين احتجزهما الاحتلال على مفرق قرية بورين.

كما تمكن من اطلاق سراح المواطنين نزال هاني أحمد بني فضل (27 عاما)، وعاصف محمود عديلي (25عاما)، ويوسف هاني بني فضل (19عاما)، ومحمد أحمد بني فضل (21 عاما)، احتجزهم جنود الاحتلال مع مركباتهم على حاجز حوارة العسكري بدعوى حيازتهم سكاكين.

وفي السياق ذاته أمّن الارتباط العسكري الافراج عن المواطنين حمزة حسن حشاش (24 عاما)، ومعاذ حسن حشاش (21 عاما)، ووسام عمر حشاش (21 عاما)، وحامد غسان حشاش (22 عاما)، وعلي كايد سلام أبو كشك (22 عاما)، بعد ان احتجزتهم قوات الاحتلال على حاجز عسكري على مفرق جيت بين محافظتي قلقيلية ونابلس.

وفي سياق آخر، تمكنت طواقم الجهاز من إزالة عدة حواجز عسكرية على مدخلي مدينة أريحا الشمالي والجنوبي وحاجزين آخرين على مفرق جيت وزعترة بمحافظة نابلس، وحاجز "عيناف" بمحافظة طرلكرم وحاجز على مدخل قرية النبي صالح غرب رام الله وآخر على المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية .

وشدد قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، على ضرورة الإبلاغ الفوري عن أية اعتقالات أو إغلاق طرق أو تعديّات على المواطنين أو المؤسسات وأملاكهم، ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بالسرعة الممكنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد