تجمع العاملين لبيت المقدس يناقش مع هيئة IHH سبُل دعم قضية القدس

none

غزة / سوا / قام وفد من تجمع العاملين لبيت المقدس بزيارة لمكتب هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH بمدينة غزة، وترأس الوفد رئيس التجمع الدكتور محمد الشريف مدير عام المعارض  والمكتبات بوزارة الثقافة وعدد من أعضاء التجمع، حيث كان في استقبالهم ممثل الهيئة في فلسطين أ.محمد كايا.

وثمن الشريف جهود هيئة الإغاثة الإنسانية التركية في دعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في وجه الحصار الإسرائيلي وسياساته العنصرية، متحدثاً حول نشأة تجمع العاملين لبيت المقدس مشيراً أنه يتبع لوزارة الثقافة ويضم في عضويته العديد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني المختصة في قضية القدس .

وأوضح الشريف ان الهدف من التجمع تجميع الجهود وتوحيدها بين عدد من المؤسسات المحلية والدولية لتفعيل قضية القدس والمسجد الاقصى في محاولة لنشر الوعى المعرفي في ما يتعلق بالمسجد الاقصى ومدينة القدس المحتلة وتعزيز الإيمان بحتمية تحريرها من دنس الاحتلال، مشيراً أن التجمع قام بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات استهدف من خلالها كافة الفئات العمرية في المجتمع الفلسطيني.

بدوره رحب كايا بالوفد الزائر وأشاد بفكرة التجمع دوره في نشر الوعى وثقافة القدس والمسجد الأقصى، مرحباً بدعوة التجمع لهيئة الإغاثة الإنسانية التركية للانضمام للتجمع والعمل من أجل قضية القدس، مؤكداً استعداد مؤسسته لدعم أنشطة وفعاليات التجمع.

وتحدث كايا حول عمل الهيئة في قطاع غزة مؤكداً أن لها عدة مراكز تدريبية تقام من خلالها المشاريع والندوات التي تهتم بقضية القدس وتهتم فئة الشباب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد