​الرابطة الإسلامية تكرَم طلبة التوجيهي المتفوقين شرق خانيونس

جانب من حفل التكريم

غزة /سوا/ كرَمت الرابطة الاسلامية ثلة من الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة   للعام الدراسي 2016م, ضمن مهرجانات فوج القدس الخامس عشر شرق خانيونس، بعنوان "فوج قناديل الأمل ".

وحضر الحفل الشيخ نافذ عزام القيادي في حركة الجهاد الاسلامي والاستاذ منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة الاسلامية وسط عدد كبير من الاهالي والشخصيات الاعتبارية والتنظيمية في محافظة خانيونس.

وأكد الشيخ نافذ عزام أن طلاب فلسطين وتفوقهم هو نصر لفلسطين وأن المثقفين والمفكرين هم نبراس ينير الطريق الصحيح لتحرير فلسطين ومقدسات شعبنا المجاهد.

وشدد على ضرورة الجد والاجتهاد في الحياة العلمية والعملية من أجل الاستمرار في مسيرة العلم والعلماء لان العلم يعزز العلاقة بين الناس ويعزز التعاون المشترك بين الجميع, مشيرًا الى أن العلم يدفع صاحبه الى المزيد من المثابرة والتعاون.

ونصح القيادي عزام الطلبة الى ضرورة البعد عن التعصب والعمل من اجل الذات والعمل بروح الجماعة لان التعصب هو سبب  من اسباب حمام الدم في الوطن العربي بشكل عام والانقسام الفلسطيني بشكل خاص.

وتقدم أبو رشاد بالتهنئة القلبية الحارة الى الطلبة وذويهم بمناسبة تفوقهم، شاكرًا جهود المعلمين والمعلمات على وقوفهم وصبرهم اتجاه الطلبة من أجل الحصول على أعلى الدراجات الممكنة والتي يمكن ان يستفيد منها الطالب في حياته العملية.

هذا وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة والاناشيد الجهادية العذبة بالإضافة الى توزيع دروع الشكر والتقدير على المتفوقين.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد