" فتح بشرق غزة " تستقبل قيادة الجبهة الشعبية بمنطقة غزة الجنوبية

none

غزة / سوا / استقبلت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " - إقليم شرق غزة  بمنزل القائد أبو ماهر حلس في مدينة غزة مساء اليوم وفداً قيادياً من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمنطقة غزة الجنوبية ، وذلك لتقديم التهاني بنجاح العرس الديمقراطي الفتحاوي وانعقاد مؤتمر إقليم شرق غزة وانتخاب قيادة جديدة للإقليم.

ضم الوفد عدد من قيادات الجبهة الشعبية وفي مقدمهم مسئول منطقة غزة الجنوبية، وكان باستقبالهم، أمين سر إقليم شرق غزة وكافة أعضاء قيادة الإقليم، وعدد من أمناء سر المناطق والكادر الفتحاوي.

من جانبه قال المتحدث باسم وفد الشعبية "جئنا لنهنئكم بانعقاد مؤتمر الإقليم رغم التعقيدات والصعوبات التي حدثت خلال عملية الانتخابات الأخيرة، ولنؤكد على متانة العلاقة التي تربط الجبهة الشعبية وحركة فتح ،ونتمنى أن تستمروا كما كنتم  دائماً في الخندق الأول للثورة ".

بدورها رحبت حركة فتح بالإقليم، بالحضور مثمناً حرصهم الدائم على التواصل وعلى بناء علاقات وطنية متينة تصب في صالح قضيتنا الفلسطينية.

وأضافت الحركة " أن الجبهة الشعبية فصيل أساسي وجزء أصيل من نسيج المجتمع الفلسطيني فضلاً عن أنها لها دور ريادي في المقاومة وحمل السلاح.

وأكدت الحركة "على ضرورة تعزيز العلاقات المشتركة لمواجهة التحديات على المسارين الوطني والمجتمعي لافتاً إلى أن همنا واحد وهدفنا واحد وهو دحر الاحتلال عن كل شبر من ثرى الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد