أهلي الخليل يقترب من التتويج ببطولة كأس فلسطين بعد فوزه على شباب خانيونس بهدف نظيف

none

غزة /سوا/ حقق نادي أهلي الخليل مساء اليوم الثلاثاء، فوزا خارجيا ثمينا على حساب مستضيفه شباب خان يونس بهدف وحيد ضمن ذهاب نهائي كأس فلسطين والذي جرى على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

واقترب الأهلي كثيرا من التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، خاصة أنه سيستضيف لقاء الاياب الذي سيجري بعد 4 أيام على إستاد دورا في الخليل.

جاءت البداية قوية من جانب صالح الأرض والجمهور فريق خان يونس، بينما اعتمد فريق أهلي الخليل على الهجمات المرتدة السريعة، دون أن يكون هناك فرص حقيقية للفريقين.

وسجل اللاعب اسلام البطران الهدف الاول للأهلي في الدقيقة الـ21 من زمن الشوط الأول بعد ان توغل داخل صندوق جزاء الشباب وسدد الكرة قوية في شباك الحارس حسين البطراوي.

حاول بعدها الشباب تسجيل التعادل لكن معظم هجماته كانت خجولة ولم تشكل خطورة على مرمى حارس الأهلي، لينتهي الشوط بتقدم أهلي الخليل بهدف وحيد.

الشوط الثاني بدأ كسابقه بضغط من لاعبي شباب خان يونس على المرمى الخليلي، لكن محاولاتهم كانت ضعيفة، وكانت أولاها في الدقيقة الـ54 عبر عمر أبو عبيدة لكن تسديدته كانت ضعيفة واستقرت بين يدي الحارس عزمي الشويكي.

وكانت أخطر فرص اللقاء في الدقائق الأخيرة، وجاءت أولها في الدقيقة الـ88 عن طريق المنتقل حديثا من غزة اللاعب محمد السطري لصفوف أهلي الخليل والذي حاول مباغتة الحارس البطراوي من خارج صندوق الجزاء لكن الحارس تعامل معها بالشكل المطلوب.

وكاد المنتقل حديثا من قطاع غزة أيضا لنادي الأهلي ابراهيم الحبيبي أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لكن تسديدته جانبت المرمى قليلا، لينتهي اللقاء لصالح أهلي الخليل بهدف وحيد.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وحسام الحرازين مساعد أول، ومحمود الصواف مساعد ثاني، وسامح القصاص حكما رابعا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد