العربي بيت صفافا يفاجئ شباب الخليل في كأس أبو عمار

صورة -توضيحية-

بيت لحم /سوا/ حقق نادي العربي بيت صفافا مساء اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل في كأس أبو عمار لكرة القدم، بفوزه على بطل دوري المحترفين شباب الخليل بهدف يتيم في اللقاء الذي جرى على إستاد الخضر ضمن المرحلة الثانية من البطولة.

ونجح الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الأولى "الاحتراف الجزئي" بيت صفافا في الخروج فائزا أمام الشباب القوي، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بانتظار نتائج باقي المباريات، أما الشباب فبقي ثانيا رغم الخسارة غير المتوقعة.

وجاء هدف الفوز الوحيد لفريق العربي بيت صفافا في الدقيقة الـ81 من زمن اللقاء بعد كرة عرضية من المخضرم مراد عليان حولها زميله موسى سلمان في شباك الحارس توفيق علي.

وفي المجموعة الثانية، حقق نادي أبناء القدس انتصارا ثمينا على حساب الجريح نادي القوات الفلسطينية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وشارك الأبناء بهذا الانتصار الكبير نادي هلال العاصمة بصدارة المجموعة، بينما تلقى القوات هزيمته الثانية في البطولة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، لم يكتب النجاح للقاء نادي جنين ومركز شباب بلاطة الذي جرى على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم.

وانسحب لاعبو نادي جنين خلال مجريات الشوط الثاني، احتجاجا على قرارات حكم اللقاء، حيث احتجوا على تسجيل بلاطة هدفا غير شرعي وهو هدف التعادل الثالث، باعتبار أن الحكم أشار إلى وجود خطأ إلا أن لاعب بلاطة أكمل الهجمة وسجل منها هدف التعادل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد