نواب غزة يتفقدون مخيمات طلائع التحرير في منطقة جنوب غزة

none

غزة / سوا / تفقد نواب كتلة التغيير والإصلاح عن محافظة غزة مخيمات طلائع التحرير في منطقة الزيتون والتي تقييمها كتائب الشهيد عز الدين القسام لتدريب الفتيان على المهارات القتالية والعسكرية.

وضم الوفد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر، والنائب أ.د. أحمد أبو حلبية، والمستشار أ. محمد فرج الغول، وبمشاركة قيادة حركة حماس في المنطقة وكان في استقبالهم قيادة الكتائب.

واطلع الوفد على سير العمل في المخيمات وعلى عدد المشاركين فيه، بالإضافة إلى زيارة المعرض العسكري الذي تقيمه الكتائب داخل الموقع للتعرف على أنواع السلاح الذي استخدمته المقاومة الفلسطينية في التصدي للعدوان الصهيوني.

بدوره أكد النائب أحمد بحر خلال كلمة له أمام المشاركين في المخيم بأنهم هم جيل التحرير القادم الذي يجسد معنى التضحية والقوة والفداء، الذي تعده كتائب القسام للمعركة القادمة، مشيراً أن هذه المخيمات هي التي تربي الرجال وتقهر المحتل الصهيوني في إعدادنا وتجهيزنا لجيل يحمل هم وطنه وقضيته.

وأعرب بحر عن أمله بتحقيق النصر ودحر الاحتلال الصهيوني على أيديكم، مضيفاً أن الطلائع هم الشمعة المضيئة للعالم العربي والإسلامي والأمل المنتظر لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى بإذن الله.

ووجه التحية إلى كتائب القسام على ما تبذله من جهد في بناء جيل التحرير، مؤكداً على مضي هذا المشروع للنصر والتحرير رغم تكالب الدنيا بأسرها على الشعب الفلسطيني.

وفى ختام الزيارة شكرت قيادة كتائب القسام في منطقة الزيتون الأخوة النواب ووفد قيادة الحركة على هذه الزيارة الكريمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد