مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية تختتم عدة أنشطة

none

رام الله  / سوا /  اختتمت مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية مؤخراً، عدداً من الانشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان و عيد الفطر المبارك.

حيث قامت المؤسسة خلال الشهر الفضيل بتنفيذ زيارات لعدد من الأسر المحتاجة وكذلك تنظيم زيارة لبيت المسنين في مدينة نابلس وقد تم توفير كافة احتياجاتهم من ملابس لاستقبال العيد .

وذكرت السيدة  إيمان عبد الرحمن مديرة المؤسسة أنه تم تقديم الملابس ومختلف الاحتياجات ل 20 مسناً في بيت المسنين في نابلس ، ضمن برنامج منكم وإليكم الخيري الذي اعتمدته المؤسسة بالتعاون مع أهل الخير لاسعاد الفئات الفقيرة والمهمشة والأقل حظاًفي المجتمع .

وأضافت السيدة عبد الرحمن أن المؤسسة وللسنة الثانية على التوالي تنفذ مهرجان العيد معنا غير حيث نفذ العام الماضي في مدينة نابلس وهذا العام تم تنفيذه في مدينة رام الله، في ظل الوضع الصعب الذي نعيشه لابد من ومضات فرح يعيشها الصغار والكبار وان تعم فرحة العيد كل المناطق في ربوع وطننا الحبيب ، وتعددت فقرات المهرجان والتي شملت مهرجين ورسم على الوجوه، وتوزيع هدايا على الاطفال، وتوزيع الحلويات ، وحركات بهلوانية وبركور والنفخ بالنار.

وقد لاقت هذه الانشطة والفعاليات استحسانا كبيرا من قبل المواطنين الذين عبروا عن شكرهم واعتزازهم بمؤسسة حوار للتنمية المجتمعية

وشكرت السيدة عبد الرحمن القائمين والذين ساعدوا في انجاح المهرجان خصوصا منسق المهرجان السيد معاذ دعاس واعضاء الهيئة الادارية وجميع المتطوعين الذين حضروا من عدة محافظات واي شخص تبرع لانجاح الانشطة والفعاليات التي تنفذها المؤسسة .

. جدير بالذكر أن مؤسسة حوار متخصصة في العمل الشبابي والنسوي، وتأسست عام 2010 من قبل مجموعة فلسطينية شابة وتعمل ضمن أربعة برامج رئيسية هي: برنامج بناء القدرات، وبرنامج الحوار، وبرنامج الضغط والمناصرة والتشبيك، وبرنامج التبادل الدولي الشبابي، وتعمل المؤسسة من خلال البرامج السابقة على توعية وتمكين النساء والشباب الفلسطيني ليكونوا قادرين على المساهمة الفاعلة في التنمية المجتمعية المستدامة، و فتح افاق التبادل الثقافي والمعرفي بين الشباب والنساء محلياً ودولياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد