نواب الشمال وقيادة حركة حماس يزورون مخيمات طلائع التحرير

none

غزة / سوا / قام وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في شمال قطاع غزة وقيادة حركة حماس بجولة ميدانية مميزة على مخيمات طلائع التحرير التي تنظمها كتائب الشهيد عز الدين القسام في المحافظة.

وزار الوفد ست مواقع تدريب في محافظة شمال غزة حيث تضم المخيمات عدد كبير من الفتيان والشباب الملتحقين في المخيمات.

وأكد النائب أ. فتحي حماد خلال الجولة أن هذا هو جيل التحرير القادم جيل الحق والقوة والحرية الذي به سنحرر كامل أرضنا ومقدساتنا من دنس المحتل , مضيفا وأن مثل هذه المخيمات تغرس القيم والمثل العليا لدى شبابنا الذي تحاول كل الأطراف حرفه عن قضيته , وتنشئ شباباً مسلماً ملتزماً ومقاوم للمحتل.

وحث وفد النواب وقيادة الحركة الشباب على الجد وتعلم مهارات الميدان لمواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل فلسطين.

من جانبها وأكدت قيادة كتائب القسام أن مسئولية تحرير فلسطين جماعية وأكبر من أي فصيل أو تنظيم وهو واجب وطني وعلى كل حر شريف أن يكون له سهم فيه , وذلك من خلال دخول ثقافة المقاومة كل بيت فلسطيني , وهذا ما نحاول غرسه في أبنائنا وإعدادهم له كمخيمات طلائع التحرير.

وشددت الكتائب على ضرورة غرس قيم المقاومة ورفض الظلم في نفوس الجيل الفلسطيني الشاب وإعداده وصقله في ظل التحديات الكبرى التي تواجهها القضية.

يذكر أن عدد المسجلين لمخيمات طلائع التحرير هذا العام بلغ نحو 30 ألفاً موزعين على جميع محافظات قطاع غزة، وتشمل المخيمات التدريبات والمهارات العسكرية والرماية بالذخيرة ومهارات الدفاع المدني بالإضافة للمواعظ والنماذج البطولية.

من جهتهم شكر القائمين على المخيمات وفد النواب وقيادة الحركة وأعربوا عن سعادتهم بحضورهم ومتابعتهم واهتمامهم الكبير بمثل هذه النشاطات التي من شأنها دعم معنويات الطلاب ورفع هممهم تمهيداً لتحرير كامل فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد