"بريكو" تسعى إلى تعزيز استثماراتها في قطاع غزة

غزة /سوا/ أكد رئيس مجلس إدارة «بريكو» المهندس نبيل الصراف أهمية الاستثمارات في قطاع غزة باعتبارها جزءاً مهماً من الوطن، وأنه برغم الحصار المتواصل على قطاع غزة، فإن هناك إمكانيات كبيرة للاستثمار، وأن هذه الاستثمارات تشكل جانباً من مسؤولية القطاع الخاص، مؤكداً اهتمام شركة باديكو وشركاتها بهذا الموضوع.

جاءت تصريحات الصراف خلال زيارة قام بها إلى قطاع غزة بصحبة مدير عام "بريكو" المهندس نضال أبو لاوي.  وأشار الصراف إلى تنوع استثمارات "بريكو"، مؤكداً أهمية قطاع المدن الصناعية في توفير الخدمات لفئة واسعة من الصناعيين والمستثمرين، وتوفير آلاف فرص العمل خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

وبيّن المهندس طارق زعرب، مدير عام المنطقة الصناعية أن مدينة غزة الصناعية باتت تُشكل إحدى أهم قصص النجاح في مثل هذا النوع من الاستثمارات بمصانعها المتعددة وانتاجها للسوق المحلية والتصدير، والتي توليها "بريكو" أهمية كبيرة، مشيراً الى وجود خطة توسع على مدار الخمسة أعوام المقبلة هدفها توفير عشرات المصانع الجديدة وتأمين آلاف فرص العمل.

وأشار الصراف الى الجانب السياحي والترفيهي في قطاع غزة، مشيراً الى أن نجاح تجربة منتجع Blue Beach بغرفه وأجنحته والمسابح والحدائق ومناطق ألعاب الأطفال على شاطئ غزة بكل روعته وجماله يُعتبر مثالاً استثمارياً ناجحاً نُشجع عليه الآخرين لما يعود بالفائدة على السياحة المحلية والاقتصاد وتشغيل الأيدي العاملة في غزة.

وعبر الصراف عن تقديره لطواقم الشركة على اختلاف فئاتهم العاملة في غزة وعلى جهودهم لهذه الانجازات، وقال: "كلنا أمل أن يسود القطاع الأمن والاستقرار ويتم فتح المعابر في جميع الاتجاهات لتنشيط عجلة الدورة الاقتصادية ويعيش الاهل في اطمئنان وسلام".

بدوره، قال أبو لاوي، إن الشركة أيضاً بصدد تصميم وانشاء ابراج سكنية مميزة على شاطئ البحر في منطقة المشتل - شمال غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد