حطين بفوز على بيرزيت بالانسحاب بالدوري السلوي الممتاز

صورة-توضيحية-
رام الله /سوا/ واصل فريقا حطين ال نابلس ي وارثوذكسي بيت لحم انتصاراتهما بدوري جوال السلوي بعد اجتيازهما بيرزيت بالانسحاب وارثوذكسي رام الله.

ورفع حطين رصيده الى 14 نقطة، فيما واصل ارثوذكسي بيت لحم ملاحقة المتصدرين السرية وبيت ساحور من اجل المنافسة على الصدارة، وكان حضر فريق حطين الى صالة ماجد اسعد فيما غاب بيرزيت واعلن انسحابه لذلك خسر اللقاء اداريا 20 - صفر.

 فيما حقق فريق بيت لحم المراد وتفوق على سميه من رام الله بفارق جيد ليلتحق بركب الفرق المتصدرة ويزاحمها من جديد على منصات التتويج، واستطاع ابناء المدرب صالح البندك تقديم مباراة قوية في معظم ارباعها من خلال الاعتماد على اللعب الجماعي الذي ميز الفريق في هذا اللقاء، فيما بدأ فريق رام الله قويا وجيدا قبل ان يتراجع مستواه في اخر الربع الاول رغم محاولات الفريق التعديل ورغم توجيهات المدرب حسام الحصري.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بشكل عام برع فيها جاك صابات في اختراق الدفاع من تحت السلة وكذلك ابراهيم حبش وطلعات فراس فريج المميزة والمحترف جانيوري وابراهيم البندك برعا تحت السلة فيما كانت تحركات بولص سابا ويوسف زكاك وعمار جلايطة وكريم برغوثي جيدة داخل الملعب في البداية وادوا فنيات عالية رغم صغر سنهم بالمجمل لكن حماس هم دفعهم للتالق.

فريق بيت لحم دخل الاجواء بعد 6 دقائق تقريبا وبدا يلعب ويضغط على فريق رام الله ويحرز النقاط تباعا ، مع تبادل الهجمات من كليهما بحيث لعبا نفس الطريقة الدفاع الضاغط والتسجيل من تحت السلة والاطراف حيث انتهى الربع الاول تلحميا 20 نقطة مقابل 14.

الربع الثاني انتفض فريق رام الله من اجل التعويض وبرع يوسف زكاك وبولص سابا وعمار جلايطة والاجنبي جاكسون والبرغوثي واستطاعوا تقليص الفارق فيما تراجع اداء بيت لحم قليلا رغم محاولات فريج وقنواتي ونصراوي والهريمي والبندك لينتهي الربع لمصلحة رام الله بفارق نقطة 18- 17.

الربع الثالث: عاد فريق بيت لحم بقوة في الربع الثالث من اجل الابتعاد بالفارق وسيطر سيطرة كاملة على مجريات اللعب بفضل توجيهات المدرب صالح البندك وتميز الاجنبي جرالد والبندك ابراهيم وعبد القارد محمد والهريمي تخت السلة واختراقات صابات وفريج وابراهيم حبش ادت الى زيادة الفارق النقطي لمصلحة بيت لحم فيما تراجع كثيرا فريق رام الله في الربع الثالث ولم يسجل سوى 10 نقاط امام تسجيل بيت لحم 20 نقطة.

الربع الرابع: واصل فريق بيت لحم تالقه وسيطرته على اللقاء في حين استسلم فريق رام الله خاصة في ظل عدم وجود بدلاء على دكة الاحتياط في نفس مستوى الفريق لذلك حاول الفريق قدر الامكان تقليص النتيجة دون فائدة ليطبق فريق بيت لحم على اللقاء بجدارة وينهي الربع 24 مقابل 15 والنتيجة الاجمالية 79 نقطة مقابل 57.

حكم اللقاء: مفلح عقل، وعنان دراغمة، وبشير عبد العزيز، وعلى الطاولة سجلها مفيد عبد الله، ووقتها عدنان وائل، و24 ثانية سليمان نصري، وراقبها محمد زيادة، وحضرها عزيز طينة وناصر البدرساوي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد