وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تفتتح دورة تدريبية في  مهارات في الحاسوب لأبناء موظفيها

none

غزة / سوا / افتتحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية لأبناء موظفيها بعنوان مهارات أساسية في برنامج ال word , و ال Exel"، بمشاركة 20 متدرباً ومتدربة من أبناء الموظفين .

و افتتح الدورة كلأ من منسق التدريب الإداري أ. اسامة ابو حجاج ، ومدربة الدورة م. سماح القيشاوي وأ. محمد النزلي من العلاقات العامة و الاعلام.

 ورحب  ابوحجاج بالمتدربين مبيناً بأن هذه الدورة التدريبية تأتي في اطار حرص الوزارة على الاستغلال الأمثل للاجازة الصيفية وتدريب أبناء الموظفين على مهارات الحاسوب الآلى .

و أضاف ان هذه الدورات تأتي في إطار سعي الوزارة لتطوير قدرات  أبناء موظفيها في مجالات الحاسوب المختلفة وإكسابهم الخبرة الكافية موضحاً ان الدورة ستستمر لمدة (4) لقاءات بواقع (20) ساعة تدريبية.

وعن المجالات التدريبية قالت مدربة الدورة م. سماح القيشاوي أن الدورة ستشمل المهارات الاساسية في استخدام برنامج الورد والاكسل، حيث سيتعرف الطالب على معظم خصائص البرنامج وكيفية الاستفادة منها في مختلف مراحله الدراسية،

وقالت في نهاية الدورة سيكون الطالب قادراً على تطبيق كافة الأدوات المستخدمة في هذه البرامج والتي تمكنهم من تنسيق مختلف البيانات سواء كانت هذه البيانات على هيئة جداول أو فقرات.

بدوره عبر الموظف أ. حاتم صنع الله عن سعادته بإهتمام الوزارة بأبنائه وقال بأن هذه الدورة ستساعد ابنائي في دراستهم وفي مشاريعهم المستقبلية.

و  شكر الوزارة والقائمين على ادارة وتنسيق الدورة التدريبية آملا من الوزارة تقديم دورات تدريبية اخرى في المجالات المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد