منظمة الشهيد معين المصري تختتم أعمال مؤتمرها الأول

none

غزة /سوا/ اختتمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة غزة منظمة الشهيد معين المصري أعمال مؤتمرها الأول دورة الشهيد القائد "عمر النايف" ، تحت شعار "نحو النهوض لتحقيق آمال الشهداء والأسرى".

ورحب عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ومسؤول فرعها في قطاع غزة جميل مزهر في كلمة له بالحضور، مشيدَا تسمية المؤتمر باسم الشهيد عمر النايف، مؤكدًا على أن الجبهة ستلاحق كل من شارك وساعد في اغتياله.

وقال مزهر "نستذكر في هذا المؤتمر الرفيق القائد معين المصري الذي كان مناضلًا حقيقًا وكان على رأس هذه المنظمة وكان يعمل دون ملل وكلل".

وطالب مزهر بضرورة التوسع والوصول لكل أزقة محافظة غزة حتى يكون هناك حضور للجبهة في كل مكان، مشيرًا إلى أن هذه المهمة ستكون مهمة القيادة القادمة للمنظمة.

كما أشار إلى أن المؤتمر هو تتويج لمحطة عمل وجهد سابق، مطالبًا بضرورة الوقوف أمام الايجابيات والعمل على تقويتها والتصدي للسلبيات والعمل على تجاوزها.

وأضاف، "أتمنى أن يكون المؤتمر محطة لآمال شعبنا وعضويتنا الحزبية وأن نكون على قدر المسؤولية".

وأكد مزهر على أن المسؤولية هي تكليف وتشريف والهدف منها العطاء والتواصل والقدرة على قيادة الشعب والحزب.

وتوجه الرفيق مزهر بالتحية إلى الرفيق بلال كايد ورفاقه أسرى الجبهة الذين يخوضون معركة الحرية، ويواجهون السجان الصهيوني بإرادة وعزيمة من حديد، وصلابة منقطعة النظير.

وفي نهاية كلمته أعرب مزهر عن تمنياته بالنجاح والنهوض والمنافسة الموضوعية للوصول إلى هدف الشعب والحزب.

يشار إلى أن المؤتمر انعقد في ظل عملية ديمقراطية سليمة نابعة عن دعم الرفاق ، كما تم مناقشة التقرير التنظيمي بشفافية ووعي تنظيمي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد