وفد من وحدة حقوق الإنسان بالداخلية يزور مركز شرطة النصيرات

none

غزة / سوا / زار صباح أمس وفد من وحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة مركز شرطة النصيرات للاطلاع علي سير العمل به وتفقد أحوال النزلاء به واللقاء بهم لحل مشاكلهم في اقرب وقت ممكن .

وضم وفد الوحدة الزائر للمركز كل من الأستاذ أكرم غنام مدير دائرة العلاقات العامة والاتصال بالوحدة ونائبه الأستاذ محمد النفار والأستاذ عبد الفتاح الغليظ الإعلامي بالوحدة .

وقال المقدم الحقوقي عبد الحميد صبح مدير شرطة النصيرات والذي استقبل الوفد الزائر أن شرطته تعمل علي رفع المظالم عن الناس وتذليل كل العقبات مشيرا أن ضباط وأفراد شرطته تعمل ليلا ونهارا لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني لمعالجة ومتابعة الجرائم بأنواعها المختلفة وحفظ السلم الاجتماعي داخل منطقة الاختصاص والحفاظ علي الأملاك العامة والخاصة والحفاظ علي أعراض وأموال المواطنين .

وأوضح المقدم صبح أن مركزه يواجه العديد من المعوقات في عمله أهمها عدم صرف الموازنات التشغيلية الكافية لعمل المركز إضافة إلي نقص الكوادر البشرية ونقص الآليات وعدم توفر مقر دائم للمركز مشيرا أن مركزه تربطه العلاقة الطيبة والتكاملية مع رجال الإصلاح والمجلس التشريعي الفلسطيني والنيابات والمحاكم وتسهيل مهامهم وعملهم والتواصل بشكل دائم لتحقيق الأهداف .

ووجه شكره وعرفانه وتقديره لضباطه وجنوده الذين ما زالوا يواصلون عملهم خدمة للناس والوقوف علي حاجاتهم وحفظ الأمن والسلم الاجتماعي رغم قلة الإمكانيات والرواتب والمصاريف التي لا تكفي لعمل المركز بهذا الحجم مطالبا بتوفير مولد كهربائي داخل المركز وصيانة الأجهزة الكهربائية به إضافة إلي تغيير السيارات الخاصة بالمركز وبالأخص جيبات الشرطة الخاصة بعمل المركز .

من جانبه اثني الأستاذ محمد النفار نائب مدير دائرة الاتصال والعلاقات العامة بالوحدة علي الدور العظيم والبناء لإدارة وأفراد وقيادة شرطة النصيرات علي تقديم الخدمة للمواطنين وتوفير الأمن والأمان لهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا من حصار وعدوان اسرائيلي غاشم متمنيا التوفيق والنجاح لأفراد شرطة هذا المركز الذي يحافظ علي حمل الأمانة وتقديم الواجب .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد