محافظ طوباس يسلم منحة مركز رزان الطبي لأوائل "التوجيهي"

none

 طوباس/سوا/ سلَم محافظ طوباس والأغوار الشمالية ربيح الخندقجي، ورئيس مجلس ادارة مركز رزان الطبي لعلاج العقم وأطفال الأنابيب سالم أبو خيزران، اليوم الثلاثاء، منحة المركز، للطلبة الـ 10 الأوائل في الثانوية العامة في كافة الفروع على مستوى المحافظة.

وأعلن أبو خيزران عن منحة دراسية كاملة لعدد من الاوائل بالمحافظة، واستكمال بناء مدرسة الحاج مصطفى ابو خيزران في مدينة طوباس .

ونقل المحافظ الخندقجي تهاني الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين، مؤكدا دعم سيادته للمسيرة التعليمية، التي تعبر عن ارادة شعبنا الفلسطيني في المضي في نضاله وبناء دولته المستقلة.

وثمن جهود مديرية التربية والتعليم بكافة كوادرها وهيئاتها التدريسية في مدراس المحافظة، مؤكدا ان منظومة التعليم تبدأ من الاهل الذين سهروا من اجل راحة ابنائهم مرورا بالمعلم وطاقم التربية والشرطي وكافة فئات المجتمع، التي ساهمت وقدمت من اجل الوصول إلى هذه النتائج.

بدوره، أكد مدير التربية والتعليم محمد الحواش أن هذا النجاح الذي حققه طلاب المحافظة هو المسار الطبيعي، الذي تسعى اليه مديريته بالمحافظة وتسعى لزيادة حصتها من اوائل التوجيهي باستمرار.

ودعا أبو خيزران الطلبة الى اختيار التخصص المناسب لقدراتهم، والذي يتلاءم مع حاجة السوق الفلسطينية، مؤكدا استمرار دعمه للطلبة المتفوقين وللعمل المجتمعي في المحافظة بشكل خاص، وفي محافظات الوطن بشكل عام.

وعبرت الطالبة شهد الكيلاني الحاصلة على المرتبة الاولى على مستوى الوطن في فرع العلوم الانسانية في كلمة المتفوقين، عن شكرها وتقديرها للمحافظة ومؤسساتها ولمركز رزان الطبي على ما يقدمومه من دعم متواصل للطلبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد