حالة الطقس: جو حار نسبيا وغائم جزئيا

111-TRIAL- رام الله / سوا  / تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الجمعة، حاراً نسبياً وغائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
السبت: 16/08/2014يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافي، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الأحد : 17/08/2014يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الاثنين: 18/08/2014يكون الجو حاراً نسبياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الثلاثاء: 19/08/2014يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج. 216
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد