فور شباب العالمية تستضيف الرحالة هيفاء بسيسو

غزة /سوا/ استضافت منظمة فور الشباب العالمية -مكتب فلسطين في مدينة غزة الرحالة الفلسطينية هيفاء بسيسو وذلك عبر برنامج "السكاي بي" من دبي في لقاء بعنوان (قصة نجاح)، وذلك في قاعة المؤتمرات بمبنى القدس في الجامعة الإسلامية.

وشارك في اللقاء عدد كبير من الفتيات الأعضاء بالإضافة إلى متابعين بسيسو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت بسيسو عن تفاصيل حكايتها بشكل موجز كيوتيوبر ورحالة فلسطينية ناجحة استطاعت أن توجد لنفسها اسمًا على الصعيد العربي والعالمي والدولي.

وأكدت أن النجاح يحتاج إلى عزيمة وإصرار،

 

 

 

 

وقالت: "واجهته الكثير من الصعوبات والانتقادات في البداية لكوني فتاة مسلمة محجبة بالإضافة لكونها فلسطينية الجنسية؛ إلا أن ذلك لم يمنعني من الاستمرار مواصلة تحقيق حلمي واستطعت أن أتغلب على كل ذلك بالإصرار والعزيمة".

وفي ختام اللقاء وجهت بسيسو مجموعة من النصائح للحضور بكيفية تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، ووجهت شكرها إلى منظمة فور شباب العالمية في مكتبها في غزة لتنسيق وعقد هذا اللقاء الذي أتاح لها الفرصة للالتقاء بفتيات غزة.

يُذكر أن هيفاء بسيسو هي خريجة إعلام من الجامعة الأميركية، وعملت في المجال الإعلامي لمدة ثلاث سنوات، وأطلقت قناتها الخاصة عبر اليوتيوب باسم "Fly with Haifa"، ويفوق متابعيها المائة ألف متابع، حيث تنشر مقاطع فيديو للدول التي زارتها للتعرف على عاداتها وثقافتها، والتي تزيد عن 25 دولة في مختلف العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد