فتح:ندعو شعبنا للمشاركة في تحديث سجلاتهم الإنتخابية

انتخاب

غزة /سوا/ دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات المحلية القادمة في اكتوبر القادم، و التي ستشمل قطاع غزة. 

وطالبت "فتح" في بيان صحفي، اليوم الاثنين، جموع الشعب الفلسطيني بأهمية تحديث السجل الإنتخابي الخاصة بكل مواطن وذلك في الفترة المقررة من قبل لجنة الانتخابات المركزية والتي ستبدأ من  صباح يوم السبت 23/7/2016 وحتى مساء الاربعاء 27/7/2016.

و اعتبر منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح، أن المرحلة الوطنية التي نمر بها تقتضي علينا الحرص الكبير على الإدلاء بصوتنا و تسجيل مشاركة سياسية فلسطينية واسعة تحمل أبعاد أهمية إتمام العملية الإنتخابية في أبهى صورها .

و أوضح البيان، ان تأمين مناخ ديمقراطي يؤمن سير أنتخابات نزيهة و شفافة، هو وحده سيكون الكفيل لتجاوز كل التحديات المرهونة لإعادة تأسيس بيتنا الفلسطيني الواحد عبر الإحتكام للصندوق في عملية الترشيح و الأقتراع وفق قناعات سياسية مطلقة بالحرية بالأختيار و التمثيل .

و أكد الجاغوب على اهمية الإلتقاء الشعبي في نقطة ديمقراطية شفافة، نتعاون فيها من كافة الأطر و الفعاليات الشعبية و الوطنية لنرسم معاً مسار يحمل نوايا حقيقية للوقوف بكل شجاعة تحمل هموم الإنقسام و مسبباته و مساحة سياسية تعيد التوازن لمقدراتنا السياسية وفق صورة انتخابية حرة من شأنها أن تثبت الإعتبار للمشروع الوطني الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد