هلال القدس يبلغ نهائي بطولة "ديزني" العالمية لكرة القدم

فريق هلال القدس

القدس / سوا  تأهل شباب هلال القدس للمباراة النهائية لبطولة ديزني العالمية لكرة القدم المقامة في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، بعد اكتساحهم بالدور نصف النهائي نادي ميتروبوليتان الانجليزي بخماسية نظيفة.

وتألق في اللقاء نجم الهلال في البطولة اللاعب محمد علي عبيد الذي سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" فيما سجل زميله خالد ناصر هدفا

وقال رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس، رئيس الوفد باسم أبو عصب: "نمضي بتوفيق وبجهود اللاعبين والاداريين نحو اللقب، ووصلنا الى النهائي لأننا جئنا منذ البداية بهدف الانجاز ولإعلاء اسم العاصمة العزيزة عاليا، ونجحنا في اظهار اسم فلسطين بين الدول المشاركة في البطولة".

بدوره، أكد المدير الفني لفريق شباب هلال القدس الكابتن امجد طه، أن الهلال يتمتع بنخبة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين اذهلوا الحضور ومدربي الفرق الاخرى.

وما حققه نادي هلال القدس يعتبر انجازا كبيرا كونه الفريق الفلسطيني الوحيد الذي يشارك في هذا البطولة منذ انطلاقتها في العام 2000، ولم يقتصر دوره على المشاركة فقط بل نجح في الوصول الى نهائي البطولة الدولية بعد فوزه على فرق برازيلية وأميركية وبريطانية في البطولة التي يشارك فيها عشرون فريقا من دول العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد