مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 0.03%

149-TRIAL- رام الله / سوا / سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين ارتفاعا طفيفا بنسبة 0.03%، اليوم الخميس، في جلسة اقتربت قيمة تعاملاتها من مليون دولار.
وأغلق مؤشر ’ القدس ’ تداولات الجلسة على 519.62 نقطة مرتفعا بمقدار 0.15 نقطة، مدعوما بارتفاع مؤشرات اربعة من القطاعات الممثلة في البورصة: الاستثمار بنسبة 1.07%، والبنوك والخدمات المالية بنسبة 0.45%، والصناعة بنسبة 0.20%، والتامين بنسبة 0.06%، فيما كان مؤشر قطاع الخدمات الخاسر الوحيد مسجلا انخفاضا بنبة 0.55%.
ومن بين 13 شركة جرى التداول على اسهمها، سجلت اسهم 8 شركات ارتفاعا، واستقرت اسهم 3 شركات، فيما اغلق سهما شركتين تداولات الجلسة على تراجع.
والاسهم الرابحة هي: الاتحاد للاعمار والاستثمار، وسجاير القدس، والتكافل الفلسطينية للتامين، وفلسطين للاستثمار الصناعي، والعربية الفلسطينية للاستثمار ’ايبك’، والبنك الاسلامي الفلسطيني، وبنك فلسطين، وفلسطين للتنمية والساتثمار ’باديكو’، واستقرت اسهم شركات: الاتصالات الفلسطينية، وبنك القدس، والبنك الوطني.
في المقابل، انخفض سهما شركتي: ’الوطنية موبايل’، والتامين الوطنية.
وشهدت البورصة في جلستها الاخيرة لهذا الاسبوع 173 صفقة شملت حوالي 380 الف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 837 الف دولار. 59
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد