مجلس إدارة منتدى الرواد يلتئم ويبحث افكار جديدة لتطبيقها وفق اهدافه

none

غزة /سوا/ عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية اجتماعه الأسبوعي بعد انقضاء شهر رمضان المبارك واجازة عيد الفطر السعيد, وذلك مساء السبت 16 – 7 – 2016, في مقر المنتدى المؤقت بسبورت لاند اكاديمي.

واستهل المجلس جلسته مبرقاً بالتهنئة للشعب الفلسطيني والأمة العربية والاسلامية عامة وللأسرة الرياضية في الوطن والشتات خاصة بعيد الفطر, كما تقدم بالتهاني لعضو مجلس إدارة المنتدى فارس أبو شاويش بمناسبة زفاف نجله , وهنأ المجلس زميلهم حماد حماد المدير التنفيذي للمنتدى بمناسبة تماثله للشفاء عقب الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً.

واستعرض المنتدى اهم ما تم انجازه خلال الفترة السابقة , مبيناً أن العمل سيتواصل خلال الفترة المقبلة وفقاً للاستراتيجية الوطنية التي ينتهجها المنتدى.

وتناول الأعضاء أهم البرامج والانشطة والفعاليات التي سيتم بدء العمل لبلورتها وتطبيقها على أرض الواقع , وتم التطرق إلى الرؤية العامة المستقبلية من اجل تطوير برامجه وفعالياته.

وناقش المجلس كيفية انجاح فكرة توثيق تاريخ الرياضة الفلسطينية كأحد أهم أهدف المنتدي, مشدداً على أهمية تكاتف الجهود من الجميع لإنجاح فكرة التوثيق التي انطلقت من خلال عينة من الاندية الكبيرة وزعت عليها استبانة للبدء بعملية التوثيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد