الثقافة تزور شرطة المرور في ميادين عملها

none

غزة /سوا/ قام وفد من وزارة الثقافة برئاسة الوكيل المساعد م.سمير مطير اليوم الخميس بزيارة لمقر الإدارة العامة لشرطة المرور بمدينة غزة، وذلك ضمن فعاليات البرنامج الوطني لتعزيز السلوك القيمي في المجتمع الفلسطيني (قيمنا بها نحيا).

وضم الوفد د.محمد الشريف مدير عام المعارض والمكتبات، عارف بكر مدير عام الصندوق الثقافي، م.نائل الدهشان مدير عام الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، أ.وائل المبحوح مدير وحدة الثقافة المجتمعية بالوزارة وعدد من الموظفين، وشارك في الزيارة إسماعيل محفوظ رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، وكان في استقبالهم العقيد عائد حمادة مدير الإدارة العامة لشرطة المرور وعدد من ضباط الإدارة العامة للمرور.

بدوره أشاد الوكيل مطير بدور شرطة المروري وجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين وعملهم الدؤوب لتنظيم حركة السير والمواصلات خاصة خلال الفترة السابقة خلال شهر رمضان المبارك و عيد الفطر السعيد.

وأكد م.مطير على ضرورة تعزيز ثقافة الانضباط المرور لدى المواطنين مشيراً أن وزارة الثقافة تضع هذه القضايا على سلم أولوياتها ضمن فعاليات البرنامج الوطني لتعزيز السلوك القيمي في المجتمع الفلسطيني الذي تشرف عليها بمشاركة العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية.

من جانبه أثنى العقيد حمادة على هذه المبادرة المميزة مؤكداً أنها تساهم في رفع المعنويات لدى كوادر شرطة المرور خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها، مستعرضاً جهود إدارته لتجاوز الأزمات ووضع الخطط لمعالجة المشاكل المرورية التي يتعرض لها قطاع غزة.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد درع وزارة الثقافة للعقيد حمادة، ثم قاموا بجولة ميدانية على المفترقات والميادين العامة وقاموا بتقديم باقات من الورود والهدايا على عناصر شرطة المرور وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد