الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن طفلين ومواطن

صورة توضيحية

رام الله /سوا/ تمكن الارتباط العسكري الفلسطيني، اليوم السبت، من تأمين الإفراج عن طفلين ومواطن من طولكرم و بيت لحم .

وأفادت وحدة العلاقات العامة والإعلام في الارتباط العسكري، في بيان لها، بأن طواقم الارتباط في محافظة قلقيلية تمكنت من الإفراج عن الطفل غيث حسني عوفة (10 أعوام) من مخيم طولكرم، الذي اعتقلته قوات الاحتلال قرب جدار الضم والتوسع العنصري شمال مدينة قلقيلية.

وأضاف البيان أن جهودا حثيثة بذلتها طواقم مكتب الجهاز بمحافظة بيت لحم أفضت إلى تأمين الإفراج عن الطفل أشرف عيسى أبو سرور (13عاما) الذي اعتقلته قوات الاحتلال قرب مسجد بلال بن رباح بذريعة إلقائه الحجارة، كذلك تأمين الإفراج عن المواطن عبد القادر حماد أبو عواد (46 عاما) الذي احتجزه الاحتلال على المدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم.

وتابع البيان أنه بعد متابعات مستمرة، تمكنت طواقم الجهاز من إزالة عدد من الحواجز العسكرية على مدخلي بيت لحم الشمالي والجنوبي، ومدخلي بلدتي عزون وكفر ثلث بمحافظة قلقيلية، كما ضغطت لسحب مجموعة من غلاة المستوطنين حاولت الاعتداء على مواطن في منطقة تل رميدة بالبلدة القديمة في مدينة الخليل.

وأشار البيان إلى أن طواقم الارتباط العسكري أمنت الاستجابة السريعة لأجهزتنا الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان وإطفاء حرائق في بلدات وقرى: جيوس، وعتيل، وعنبتا، ودير غزالة، وصرة، وعوريف، وتقوع، والخضر، بمحافظات قلقيلية، وطولكرم، وجنين، و نابلس ، وبيت لحم.

 وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي بالمواطنين الإبلاغ الفوري عن أية اعتداءات ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بشكل سريع، تنفيذا لتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس بالعمل على تقديم كل الدعم لأبناء شعبنا الصابر وتوفير الحماية لهم والتخفيف عنهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد