الزعتري يطلع رئيس الإذاعات والتلفزة العربية على أوضاع الخليل

none

الخليل/سوا/ أطلع رئيس بلدية الخليل داود الزعتري، اليوم السبت، رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزة العربية عبد الرحيم سليمان، على أوضاع الخليل في ظل الحصار المفروض عليها من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ووضع الزعتري الضيف خلال استقباله وفد اتحاد الإذاعات والتلفزة العربية الزائر، برفقة مدير عام المكاتب في هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني بسام دغلس، في صورة أوضاع الخليل وتاريخها، مبينا المعاناة التي تعيشها بسبب الاحتلال ومستوطنيه والحصار المفروض عليها للأسبوع الثاني على التوالي.

ودعا كافة وسائل الإعلام العربية إلى زيارة الخليل وتغطية الأحداث التي تدور فيها، من انتهاكات غير شرعية بحق أبناء المحافظة.

بدوره، قال سليمان إن ما تنقله الصحافة العربية في وسائل إعلامها يكشف عن الحقائق وصورة الأوضاع في فلسطين المحتلة، إلا أن زيارة واحدة تكفي لأن تكون جلية أكثر، وتساعد في نقل الحقائق على صورتها التي تمارس يوميًا على الأرض.

وأكد دغلس أن هذه الجولات من شأنها أن تعزز صمود المواطنين وتنقل الحقيقة للعالم أكثر، كما أنها ست فتح آفاقًا أكثر أمام الإعلام العربي للوصول إلى الحرم الإبراهيمي الشريف والخليل، ولكل أنحاء فلسطين.

وتوجه الوفد الزائر برفقة بلدية الخليل إلى البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف، للاطلاع على الأوضاع التي يعيشها الأهالي عن كثب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد